Filed Under:
Forex pairs in this Article » GBP/USD
FXstreet.ae ‏ - لاقى الزوج GBP/USD دعما عند المنطقة 1.6310 وأوقف الحركة التصحيحية الهابطة التي بدأت بعد أن سجل مستوى جديد من الارتفاع في 11 شهر عند 1.6373.

في ظل الدراسات الفنية التي تومئ باتجاه الزوج التصحيحي، يتعرض الزوج GBP/USD يضغوط انخفاض خلال الفترة الأوروبية على خلفية البيانات المثبطة للرهن العقاري والإقراض في المملكة المتحدة وانزلق إلى 1.6313 مقابل الدولار. ومع ذلك تمكن الزوج من الارتداد إلى حيث يتم التداول عليه في الوقت الحالي عند المنطقة 1.6335 غير مبتعدا عن سعره الافتتاحي بنحو ملحوظ قبيل افتتاح الفترة الأمريكية التي تفتقر إلى البيانات.

التوقعات الفنية للزوج GBP/USD

من منظور فني ترى باليريا بيدناريك الخبير الفني للعملات بـ FXstreet.com أن توقعات ارتفاع الزوج GBP/USD لا تزال قائمة بشكل عام، على الرغم من وصول المؤشرات الفنية لمستويات التشبع الشرائي، وتراجع الحركة التصحيحة له.

"في حالة تجاوز الزوج GBP/USD لأعلى مستوياته خلال عام عند 1.6380، فإن هذا يفتح المجال أمام مزيد من الصعود، ومن ثم قد يستهدف المنطقة 1.6425/40، حيث سجل أعلى وأدنى مستوياته اليومية منذ أغسطس وسبتمبر 2011". وأضافت بيدناريك أن "قد يتلقى الزوج الدعم على الاتجاه الهابط عند 1.6290 وفي حالة تراجعه دون ذلك المستوى فقد يهبط للنقطة 1.6250، وهنا فقد يجذب هذا المستوى المشترين للزوج".

**FXstreet.com ,غرفة الأخبار FXstreet.ae**
comments powered by Disqus